الابواب

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

بتهمة الرشوة ..الرقابة الإدارية تقبض علي مدير الحجر الزراعي بموانئ السويس





ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس القبض على " محمد. أ" مدير الحجر الزراعي بميناءي السويس وجنوب سيناء، لاتهامه بتلقي رشاوي مالية شهرية من رجال أعمال مقابل تمرير رسائل مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات، كما قامت هيئة الرقابة الإدارية باللقاء القبض على اثنين من رجال الأعمال المتهمين بتقديم الرشاوي المالية لمدير الحجر الزراعي من أجل الحصول على موافقته بتمرير رسائل غير مطابقة للمواصفات.


وبعرض مدير الحجر الزراعي على النيابة العامة بالسويس أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بتلقي رشاوى مالية، كما واصلت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس تحقيقاتها مع اثنين من رجال الأعمال المتهمين بالقضية.

وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، إن التحقيقات أكدت حصول مدير الحجر الزراعي على رشاوى مالية شهرية منتظمة من رجال أعمال مقابل تمرير رسال حاصلات زراعية ومواد غذائية غير مطابقة للمواصفات عبر موانئ السويس وجنوب سيناء.

وأكد المصدر، أن أجهزة الرقابة قامت برصد مكالمات لمدير الحجر الزراعي مع رجال أعمال تؤكد حصوله على أموال ورشاوى مقابل تمرير الحاصلات الزراعية والمواد الغذائية دون تطبيق شروط السلامة والصحة المهنية.
نقلا عن جريدة الشروق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق